مناقشة الكسب غير المشروع لعضو الأموال العامة بشأن ثروة أحمد نظيف وزوجته

مناقشة الكسب غير المشروع لعضو الأموال العامة بشأن ثروة أحمد نظيف وزوجته
23

 

 

 

 

 

 

 

كتبت – نهى سليمان

 

 

يستمع المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع الى أقوال عاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق بشأن عناصر ذمته المالية ومازال التحقيق مستمر حتى الأن .

كما قام المستشار خالد سليم  بجهاز الكسب بمواجهته الدكتورة أميمة صلاح الدين رئيس جهاز التفتيش بوزارة الأسكان بالعديد من الشكاوى ضدها وخاصة بأستغلال السلطات فى مخالفة القوانين وتحقيق مكاسب لها ولأخرين وتضخم عناصر ثروتهم , وقامت بالتوقيع على 3 قرارات بالموافقة على كشف حساباتها بالبنوك , وتم إخلاء سبيلها وتحديد جلسة لتقديم ما يشاء لها من مستندات بخصوص ما تقدم ضدها من شكاوى ووقائع لأستغلال النفوذ ,كما تم منعها من السفر ووضع أسمها على قائمة الممنوعين من السفر .

 

فى سياق متصل أستمع الى نائب رئيس هيئة المجتمعات الجديدة بشأن حصول الوزير الأسبق أبراهيم سليمان على العديد من القطع المميزة له ولأفراد أسرته بمناطق الجولف بالتجمع الخامس أذ حصل ابنه على 3 قطع أرض بمارينا العلمين ومدينة العبور وشركة مصر الجديدة للأسكان .

ومن جانب أخر قام المستشار احمد عبد اللطيف رئيس هيئة التحقيق بجهاز الكسب بمناقشة عضو الرقابة الأدارية والأموال العامة بشأن التحريات التكميلية عن عناصر ثروة احمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وكذا زوجته زينب عبد اللطيف زكى وما كشفت عنه من تجاوزات وحصولها على أموال غير مشروعة وتحصيل الغير على مكاسب غير مشروعة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *