ماذا قال الهضبة في تصريحاته لمجلة “سيدتي”؟

ماذا قال الهضبة في تصريحاته لمجلة “سيدتي”؟
index

كتب – أميرة صلاح:

أجرت مجلة “سيدتي” حوارا قصيرا مع النجم الكبير عمرو دياب، تناولت فيه بعض الشائعات التي أحاطت به مؤخرا، وطلبت منه الرد على هذه الشائعات بشكل حاسم.. فماذا قال؟

في البداية تحدث دياب عن شائعة انتقاله للإقامة في دبي بشكل دائم بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في مصر، فقال: “أنا لم أستقر في دبي، وهذه الشائعة تطاردني منذ عامين، وكل ما في الأمر أنني أعشق دولة الإمارات وأحب المجيء إليها للاستجمام والاستمتاع بهذا البلد الجميل الراقي. لم أغادر مصر أبداً، ومن الطبيعي أن تكون مكان إقامتي، وفيها مكتبي ومنزلي.”

وتعليقاً على تناول كتاب ألماني يؤرخ للموسيقى اسمه، ويصف الهضبة بأنه من أهم الفنانين على مستوى العالم، قال دياب: “لديّ علم بهذا الكتاب، لأن هناك فريق عمل في شركتي يتابع كل ما يصدر عني في أي مكان في العالم، وأنا فخور جداً بهذا التكريم، وطبعاً هذا يحمّلني مسؤولية أكبر تجاه جمهوري، ويدفعني لتقديم الجديد دائماً لأكون عند حسن ظنّ كل من يسمعني في أي مكان في العالم.”.

وحول وجود خلافات بينه وبين مسئولي شركة روتانا، قال دياب إن كل ما تم نشره مجرد أقاويل وشائعات، مشدداً على أن علاقته بالشركة لا يشوبها شيء ولا يشوّهها أي فرد.

ونفى الهضبة أيضاً ما أثير عن ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “المهدي” الذي يقوم ببطولته صديقه محمد حماقي في أولى تجاربه التمثيلية.

وأكد عمرو أنه ليس هناك أي مشروع فني يجمعه بإليسا خلال الفترة القادمة، نافياً ما أُثير عن بطولتهما لفيلم مشترك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *