باسم يوسف: منتج البرنامج ينتمى لعائلة إخوانية ولا يجرؤ أن يتدخل فى أعمالى

باسم يوسف: منتج البرنامج ينتمى لعائلة إخوانية ولا يجرؤ أن يتدخل فى أعمالى
برنامج-البرنامج-باسم-يوسف1

كتب– رانده عبدالله:

أشار د- باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج إلى أن السلطة تمثل مصدرا رائعا للسخرية فى العالم بأكمله وأن النظام ضعيف لدرجة عدم احتماله لبرنامج يُعرض لمدة ساعة.

وأعلن باسم أن الرئاسة لم تفم بتقديم بلاغات ضده حتى الآن، والأجازة التى سيحظى بها فريق البرنامج لم تأتى نتيجة لضغط، وذلك على خلفية البلاغات المقدمة ضده والتى يتم التحقيق فيها الآن مثل اتهامه بإهانة رئيس الجمهورية ونشر إشاعات مغرضة، مشيرا إلى أنه سيتم التحقيق معه لاحقا بتهمة إزدراء باكستان ونشر الشذوذ والالحاد.

وقال فى حديث له بقناة العربية “نحن لم نقم بثورة على نظام يقمع الحريات لنستبدله بنظام يقوم بنفس الشئ” واضاف “من غير المقبول بعد ثورة 25يناير أن يكون هناك إبقاء على ذات القوانين القديمة والمتعلقة بتهمة إهانة الرئيس ،واصفا تلك القوانين بأنها سمة من سمات الأنظمة الفاشية”.

وأكد يوسف على عدم إهانته لدولة قطر وأنه أوضح فى برنامجه أن العيب يقع على البائع وليس على من يشترى وأن قطر من حقها اقتناص الفرص مضيفا:” ماينفعش نظام يدعى أنه مشرع نهضة ونعيش على الهبات”.

وأوضح أن النظام الحالى نجح فى تنفير المصريين الراغبين فى مساعدته بالداخل والخارج.

وتوقع باسم أن يتم الافراج عن جميع شخصيات النظام السابق بمافيهم مبارك مبررا ذلك بعدم إقامة محاكم ثورية ضد هؤلاء.

وقال باسم أنه من الممكن أن يكون ظاهرة وقتية تنتهى مع مرور الوقت مشددا على أنه إذا تم إيقاف برنامجه فسيقوم بعرضه من خلال ال”يوتيوب” ،واضاف:” منتج البرنامج ينتمى لعائلة إخوانية ولا يجرؤ أن يتدخل فى المحتوى كما أننى لا اجرؤ أن اتدخل فى أعماله ،وهو صديقى منذ13عام”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *