رياضيون : بطولة المنوفية للشركات نموذج لدعم الرياضة فى الأقاليم

رياضيون : بطولة المنوفية للشركات نموذج لدعم الرياضة فى الأقاليم
index

كتب – مصطفى دياب:

أجريت مساء أمس قرعة بطولة المنوفية الأولى للكرة الخماسية للشركات بنادى غزل شبين الكوم وبحضور الكابتن أكرم عبدالمجيد نجم نادى الزمالك السابق وعبدالعظيم ندا رئيس نقابة المهن الرياضية والكابتن خميس دويدار.

وحظيت البطولة بإهتمام إعلامى واضح منذ الإعلان عنها فى منتصف شهر مارس الماضى حيث تتوق جماهير كرة القدم بالمنوفية الى بطولات تنمى الروح الرياضية لديهم خاصة فى الوقت الذى طغت فيه الأحداث السياسية على الساحة.

وأكد الكابتن أكرم عبدالمجيد النجم السابق لنادى الزمالك وبلدية المحلة الى أن محافظة المنوفية شأنها شأن كل أقاليم مصر تحتاج الى هذا النوع من البطولات التى تدعم أواصر الترابط بين فئات المجتمع المختلفة وتفتح الباب أمام عمال مصر لممارسة الرياضة والمشاركة فى أعمال تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهمن مشيراً الى أن هذه البطولة ستأخذ حيزاً أكبر من الإهتمام فى السنوات القادمة بعدما يعرفها الناس أكثر فأكثر.

وفى سياق متصل أكد الكابتن خميس دويدار المدير الفنى السابق لنادى الجمهورية بشبين الكوم أن البطولة تأتى فى وقت تحتاج فيه مصر من كل شخص قادر على العمل أن يركز مجهوده فى عمله حتى ينهض الوطن ويمر بسلام من كبوته التى يعيش فيها مشيراً الى أن الشركة المنظمة قد قامت بمجهود واضح وملموس منذ الدعوة للبطولة والإتفاق مع الشركات وإختيار الملاعب وإجراء القرعة.

وأكد الكابتن فوزى عبدالغنى رئيس لجنة الحكام بالمنوفية أنه من الضرورى الإهتمام بالرياضة فى الأقاليم، حيث أن الشباب يعانى من عدم وجود بطولات كبيرة يشاركون بها لتفريغ طاقاتهم وتنمية أنشتطهم معتبراً أن البطولة هى نموذج لدعم الرياضة بالأقاليم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *