نشوى مصطفى: الدولة لاتنتج أعمال سينمائية والدراما التركية تكتسح الشاشات

نشوى مصطفى: الدولة لاتنتج أعمال سينمائية والدراما التركية تكتسح الشاشات
bigpic_1351676673

كتب- ياسمين حموده:

أطلت علينا بأدوارها الإجتماعية وأشتهرت بشخصيتها الكوميدية تخرجت في كلية التجارة بجامعة عين شمس وحاصلة على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية وبدأت مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التليفزيونية، وقد لمعت كممثلة كوميدية وخاصة في دور العانس التي تبحث عن الزواج، كما عملت بادوار مختلفة في التليفزيون والسينما و المسرح.

ألتقت المدار في حوار خاص مع الفنانة نشوى مصطفى والتى حضرت إلى الاسكندرية للاستمتاع بجوها فى رحلة عائلية، حيث قالت “أحب لقب أم عبد الرحمن الذى يبلغ من العمر 19 سنة و مريم والتى تبلغ من العمر 17 سنة هذه هى صفتى الأساسية وزوجة لأفضل زوج فى الدنيا فهو أب حنون على أولاده وزوج مثالى ومن خارج الوسط الفنى”.

وعن شخصيتها قالت “نشوى مصطفى إمرأة مصرية بسيطة جدا وأجيد فن الإهتمام بأولادى وهم معى هنا فى الاسكندرية حضروا معى للتنزه و تغير الجو وهم فى مراحل دراسية مختلفة مشغولة بدراستهم ومستقبلهم وهيتزوجوا امتى”.

أما عن أعمالها الفنية فأخبرتنا أنه “تم تصوير مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1990 وكان أول عمل تلفزيونى لى و كان تصويره الخارجى هنا فى الاسكندرية، وأنا أمارس الفن كما ينبغى و الأولوية لأسرتى، لقد قدمت دور الراقصة فى فيلم اللمبى ولم يعرض على دور الراقصة فى سن صغير فبالتالى لن يعرض لى اليوم ولو عرض سأرفضه”.

وعن تواجدها على الشاشة الصغيرة في رمضان أكدت أنه “لا يوجد لى أى أعمال فنية فى رمضان هذا العام لأن الظروف الإقتصادية لاتساعد فى الانتاج، فقطاع الانتاج و صوت القاهرة لن ينتجو أى أعمال، أما مدينة الانتاج ستنتج مسلسل واحد فقط و القطاع الخاص متعسر وعدد الأعمال فى هذا العام قليل جدا فبالرغم من وجود ورق مكتوب لأعمال قوية لكن للأسف لا يوجد إنتاج، والمسلسلات التركى تكتسح اليوم لأنها أرخص سعرا و يتم شراؤها بتكاليف بسيطة”.

وعن أدوارها في المستقبل قالت “لقد حققت كل ما تمنيته و إن لم يقدم لى أدوار هامة و هادفة لن أقبلها و لن أؤدى أدوارها، جمهوري نشوى مصطفى يحترم أدوارها و شخصيتها الكوميدية، والحمد لله ده توفيق من ربنا، وكنت سبب فى رسم بسمة على وجوه مشاهدى أدوارى كما قمت بأداء أعمال تراجيديى مثل ضمير أبله حكمت وبوابة الحلوانى وفى إيد آمينة، و ليس لدى أى مانع بأن اقوم بدور تراجيدى أو ميلودراما، فأنا ممثلة ودرست تمثيل في المعهد العالى للتمثيل”.

وعن أدوارها في السينايما والمسرح قالت “السنيما انتاجها قليل و رغم ذلك قمت بأداء اكتر من تجربة، ولايوجد مسرح، وأخر دور قدمته على خشبة المسرح كان منذ 20 عام هنا بالإسكندرية فى مسرحية البحر بيضحك ليه”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *