حمدين صباحى يشارك فى أحتفالات التيار القومى فى لبنان بذكرى ثورة يوليو .. ويلتقى بشيخ الأزهر عقب عودته

حمدين صباحى يشارك فى أحتفالات التيار القومى فى لبنان بذكرى ثورة يوليو .. ويلتقى بشيخ الأزهر عقب عودته
images

كتبت – ايمان مصطفى

وصل أمس حمدين صباحى المرشح لرئاسة مصر إلى مدينة بيروت حيث يشارك صباحى -وبرفقته أمين أسكندر وكيل مؤسسى حزب الكرامة – فى أحتفالات التيار القومى والناصرى بلبنان بذكرى ثورة يوليو .. ويعقد صباحى ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا بمشاركة عدد كبير من القيادات القومية والناصرية فى لبنان بنقابة الصحفيين اللبنانية للأحتفال بالثورة .
ويلتقى صباحى خلال زيارته إلى لبنان بعدد من القيادات السياسية والوطنية اللبنانية من مختلف الأتجاهات  كما يلتقى خلال رحلته بعدد من أبناء الجالية المصرية فى لبنان .
ومن لبنان كتب حمدين صباحى مساء أمس تدوينة له على موقع تويتر وجه فيها التحية لأبطال سفينة الكرامة الفرنسية مستنكرا القرصنة الأسرائيلية فى خطف الباخرة قبل وصولها الى غزة .
هذا ومن المقرر أن يلتقى حمدين صباحى عقب عودته من بيروت صباح الخميس 21 يوليو بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وذلك الساعة العاشرة والنصف صباحا بمكتبه بمشيخة الأزهر  قبل أن  يتوجه مباشرة إلى مدينة كفر الشيخ حيث من المقرر أن يعقد مؤتمر شعبى فى التاسعة مساء من نفس اليوم بجوار ستاد كفر الشيخ  وفى صحبته كلا من المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر والفنان سامح الصريطى . ويأتى هذا المؤتمر فى إطار جولات صباحى للاحتفال بذكرى ثورة يوليو وعرض رؤيته لمستقبل مصر وبرنامجه الانتخابى والتأكيد على أستكمال الثورة وأهدافها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *