ائتلاف 25يناير الاسماعيلية: خيانة الاخوان رسم البسمة على وجة مبارك اليوم

ائتلاف 25يناير الاسماعيلية: خيانة الاخوان رسم البسمة على وجة مبارك اليوم
تامر 2

الاسماعيلية- مصطفى دياب:

في بيان أصدره ائتلاف 25 يناير الاسماعيلية اكد على أن “الدلائل تشير لتخفيف العقوبة عن مبارك وخروجه بعفو طبى لغموض تقاير لجان تقصى الحقائق فالاخوان يحاولون ان يشغلنا بقضايا منتهى عن القضايا القائمة مثل اقتحام السجون وحرق الأقسام والتى تنظر غداً امام محكمة استئناف الاسماعيلية فلابد من امتثال د.محمد مرسى امام المحكمة ورفض البيان تعنت النائب العام في عدم استدعاء ضباط سجن وداي النطرون للإدلاء بشهادتهم؛ خشية الإعلان عن تورطه فى تهريب باقي العناصر والرموز السياسية المتمثلة فى حزب الله وحماس فى الوقت ذاته ومحاسبته على هروبه من سجن وادي النطرون في أثناء أحداث ثوره 25 يناير”.

وأشار أسامة سند المتحدث الرسمى للائتلاف “أنه يأتى استشعار الخجل الذى ظهر به اليوم قاضى التحقيق الذى احال القضيه الى الاستئناف بمثابة خجل القضاء المصرى النزيه بأكمله وليس القاضى فقط فمن اين يعاد محاكمة مبارك فى عدم اصدار قرار بوقف العنف ضد المتظاهرين.

في حين ان لدينا دماء تأثير كل يوم على أرض مصر فالقضاء المصري الشامخ الذى أبى أن يعير بمعياريين ويكيل بمكيالين فهناك الكثير من القضايا المطروحة الآن من وجهة نظر الشعب المصري أهم بكثير من محاكمة مبارك من عدمه .

فالنائب العام الذى يتواجد رغم أنف مجلس القضاء الأعلى والشعب المصري بأكمله ومخالفة وجوده للدستور والقانون اهم بالنظر فيها من محاكمة مبارك حيث أن قضية النائب العام تأتى بمثابة صحة قرارات القضاء والنيابة فى كل البقاع المصرية.

ثم يأتى تصريح الدكتور البلتاجى حول صحة مبارك وتأكيده على انها فى اتمها ووجوب وجوده فى طره ولا داعى لوجدوه بالمستشفى ونقله بطائره خاصة (تمثيليه بل وجريمة فى حق الثورة) نقول لك يا دكتور بلتاجى الا ترى خجلا من هذا الكلام فبرغم المعاناه التى كان يعانيها الشعب المصري من حكم مبارك وغطرسة نظامه الا اننا كنا نعيش اولا فى امن وامان .

ثم الا ترى الازمات التى اجتاحت البلاد أزمة بعد أزمة الا ترى صراخ الشعب المصري وانهياره الكامل ولا الدماء التى تسيل يوما بعد يوم دون وجود حقيقه واحده الا ترى يادكتور بلتاجى عدم احترام للقانون من جانب النظام الحاكم كما الا يدور فى ذهنك سؤالا كيف كان يدير مبارك شؤون الدوله المصريه منذ عام 1992بدون قروض من صندوق النقد كنا دائما نعاتب مبارك ونظامه على انهم لا يوسعو رقعة العلاقات الخاجيه فالان نحن فقط علاقتنا منحصره بقطر ، فمبارك تنحى حينما وجد جموع المصريين غير متقبلينه ثم الى متى سيظل النظام الحاكم يرمى بالعيب واللوم على النظام القديم ويوريدون الهاء الرئي العام عنهم بأعادة المحاكمه او خلافه فالقضيه ليست الان تصفية حسابات اوغيره انما هى اعلاء لمصلحة الوطن العليا”.

وأكد تامرالجندى المنسق العام للائتلاف ان قرار تنحي القاضي بأنه تصرف قضائي نزية من المحكمة لان الاسباب التي استند لها في براءة المتهمين في موقعة الجمل تعد نفس الأسباب التي كان من المحتمل الاستناد لها في قضية مبارك باتهامه بقتل المتظاهرين وأنه اطلع على الأوراق وتيقن ان ليس بها اي ادلة جديدة تدين مبارك.

بل انه من الواجب أن يضم رئيس الجمهورية الحالي فى قضية قتل المتظاهرين نظرا لسقوط العديد من الشهداء والمصابين الضحايا فى فترة حكمه للبلاد فالثورة لاتزال مستمرة .

وأكد الجندى ان الاخوان هم صناع بسمة مبارك لانهم اكثر استبداد وفساد بل خانوا الوعود واهمها القصاص لشهداء الثورة ويتهجون نفس اساليب النظام السابق من قهر وظلم وعدوان وتكميم افواه واعتقال وسحل وضرب وستكشف الايام انهم الطرف الثالث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *