زيادة تذاكر الحج لهذا العام من 2% إلى 8%‎

زيادة تذاكر الحج لهذا العام من 2% إلى 8%‎
hogag44

كتب- حنان جبران:

صرح خالد جاد، مدير الإدارة العامة للمبيعات بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه من المقرر فتح مكاتب البيع أمام حجاج بيت الله الحرام لإصدار تذاكر الحج يوم 8 أغسطس القادم، مشيرًا إلى أنَّ أسعار التذاكر لن تزيد على العام الماضي سوى بنسبة بسيطة لن تتجاوز من 2 % إلى 8% حسب نوع التذكرة ومدة الإقامة.

وأوضح جاد، اليوم السبت، أن الشركة خصصت أربعة مكاتب لإصدار تذاكر الحج للحجاج، وهى الأوبرا، وشبرا، ومكتب الشركة بوزارة الداخلية لحجاج القرعة، ومكتب الشركة بوزارة الشئون الاجتماعية لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات الدينية.

وقال: “إن الشركة انتهت من إعداد جدول التشغيل وقامت بتقديمه إلى السلطات السعودية، منوهًا إلى أنَّ رحلات الذهاب والعودة ستكون حسب الجدول نحو 640 رحلة بزيادة نحو 10% عن العام الماضي”.

وأضاف جاد أن هناك مفاوضات تجرى بين مصر للطيران وبعثة الحج التابعة لوزارة الداخلية والسلطات السعودية للمحافظة على مدة الإقامة للحجاج تتراوح من 25 إلى 28 يومًا، بينما تطالب السلطات السعودية بزيادة المدة أكثر من 35 يومًا.

وأشار إلى أنَّ هناك اجتماعات ستعقد خلال الأسابيع القليلة القادمة لمناقشة هذا الموضوع لاتخاذ القرار المناسب الذي سيتم الاتفاق عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *