داهموا منزله وصادروا مقتنياته وتلفونات عائلته.. الحوثيون يعتقلون موظفا متقاعدا في صنعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستمر المليشيات الحوثية المصنفة إرهابيا والتابعة لإيران، حملات الاختطاف، بحق الموظفين في المنظمات الدولية بمناطق سيطرتها.

وفي عملية جديدة، أقدمت المليشيات الحوثية على اعتقال موظف متقاعد، كان قد عمل خلال السنوات الماضية في منظمات دولية إنسانية عدة، منها منظمة (أوكسفام) وأحد البرامج الإنسانية الدنماركية في اليمن.

وبحسب الصحفي فارس الحميري، فإن الضحية الجديد تعرض للإعتقال عقب عملية مداهمة منزله في العاصمة المختطفة صنعاء، من قبل مسلحين حوثيين ملثمين وعناصر نسائية (زينبيات).

واضاف الصحفي أنه تم تفتيش منزل الموظف الضحية بشكل دقيق ومصادرة سيارته وأوراق ملكية منزله وتلفونات عدد من أفراد أسرته ومقتنيات أخرى.

وكانت المليشيات اعتقلت الأربعاء، نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه بصنعاء أ. أحمد النونو بعد اقتحام منزله في العاصمة صنعاء وترويع أبنائه وزوجته .

كما اعتقلت المليشيات التربوي علي عباس ومدير مكتب وزير التربية والتعليم بتهم كيدية منها التجسس بهدف ضرب التعليم الاساسي لصالح التعليم الطائفي الشيعي المتخلف .

ومنذ أسابيع شنت المليشيات حملة اعتقالات ممنهجة ضد موظفين سابقين في سفارات أجنبية ومنظمات دولية وإنسانية بمناطق سيطرتها، خصوصا في العاصمة المختطفة صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق